فريق خدمات الكويت فريق خدمات الكويت .

فريق خدمات الكويت

طرق سهلة لتنظيف منزلة بسهولة ويسر

1-حرق، الرش، والدخان برائحةالشموع، والرش الجوي، ويبخر، أو المكونات الإضافية أسلحة ممتازة ضد رائحة سيئة. هذه المنتجات هي وسيلة قوية وسريعة لتحقيق بعض عطور جميلة في منزلك. ومع ذلك، للحفاظ على من يجري خنق بالكثير الطيب، أفضل للتأكد من أن جميع الروائح هي نفسها، أو على الأقل تكميلية. وسوف رائحة عطور مختلفة كثيرة جداً ومنزلك مثل مصنع مجففات.


ملاحظة: لا تستخدم لهم في المطبخ بينما كنت الطبخ. بعض الروائح فقط لا يذهبون معا بشكل جيد، وقد يكون أكثر مثير للاشمئزاز للضيوف الخاص بك لرائحة البصل مختلطة مع الفواكه مجففات، أيرسبراي الأزهار، والصابون الشموع من مجرد رائحة البصل أنفسهم.

2-كوك شيء لذيذوتحدث من البصل، ليست كل الأغذية رائحة سيئة. وفي الواقع، لدى صديق الذي يستخدم البصل لها ميزة. وقالت أنها فرايز بصل حتى قبل التجمعات العائلية حتى الجميع يتم استقباله في الباب مع رائحة لذيذة الأغذية الطازجة والمطهوه في المنزل.


توجيه واضح من الروائح الثقيلة، دهني مثل الثوم أو لحم الخنزير المقدد، ولكن النظر في صنع الخبز، sautéeing مقلاة روزماري طازجة، تتمسك بعض القرفة العصي في طباخ بطيء, أو تفكر في بعض النبيذ. خبز حتى دفعة من ملفات تعريف الارتباط أو خبز الموز وهذا الخير دافئة وحلوة سوف تسود على كل شيء.

شركة تنظيف منازل الجهراء شركة تنظيف الجهراء شركة تنظيف المنطقة الرابعة شركة تنظيف المنطقة العاشرة تنظيف كنب شركة تنظيف كنب


3-يرش المعطر السجاد متحررايمكنك جعل معطرات السجاد الخاص بك أو استخدام صيغة خزن اشترى. وفي كلتا الحالتين، رش السجاد وثم يعطيها فراغ سريع يمكن أن فرقا كبيرا في بضع دقائق فقط.


إذا كان لديك السجادة الملونة الخفيفة، يمكن أن تحصل حتى مع ترك المسحوق باﻷقدام — فقط اكتساح أنه في الألياف للروائح أطول أمداً. إضافة كبيرة لهذا أنه عندما كنت فراغ حتى معطرات السجاد، مكنسة الخاص بك سوف رائحة طيبة، جداً.


إذا لم يكن لديك أي تجديد السجاد من جهة، وليس هناك وقت لجعل بعض، رش سريعة مع مسحوق طفل يعمل بشكل جيد، أيضا، ولكن أود أن أوصى به لا للسجاد أكثر قتامة، خاصة إذا كنت في عجلة من أمرنا. يمكن أن يستغرق لحظة المكانس الكهربائية تصل تماما، ولكن رائحة خفيفة، حلوة يا-حيث يستحق عناء.


4-جعل مجففات الخاص بكوهذا سوبر سهلة. أنت لا تحتاج حتى لتجفيف أي الزهور. كل ما عليك القيام به هو يغلي وعاء الماء على الموقد وإضافة العناصر التي رائحة كبيرة، مثل قشور البرتقال والقرفة والقرنفل، والزيوت.


يمكنك مزج ومطابقة لرائحة مثالية. وسيقوم البخار الرائحة في جميع أنحاء المنزل.
إذا كنت بحاجة إلى شيء أقوى، محاولة ملء حوض الاستحمام في منتصف الطريق مع الماء الساخن وإضافة بضع قطرات من الزيت المعطر. حتى أنك تستطيع استخدام شامبو لذيذ.


برچسب: ،
امتیاز:
 
بازدید:
+ نوشته شده: ۱۷ آذر ۱۳۹۷ساعت: ۱۱:۳۹:۵۴ توسط:Doaa موضوع:

{COMMENTS}
ارسال نظر
نام :
ایمیل :
سایت :
آواتار :
پیام :
خصوصی :
کد امنیتی :